الأربعاء، 5 أغسطس 2009

أخبار مدارس حى الجمرك


أخبار مدارس حى الجمرك




إحالة طالبة في الإسكندرية للطب الشرعي اتهمت ناظرة بـ«ضربها» ناصر الشرقاوي ١/ ١١/ ٢٠٠٨
أمر المستشار أشرف حسن، المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية، أمس الأول، بإحالة طالبة للطب الشرعي لبيان صحة إصابتها، وإخلاء سبيل ناظرة مدرسة رأس التين الثانوية بنات، بضمان وظيفتها وبقائها علي ذمة التحقيقات في واقعة اتهام الطالبة لها بضربها.
كان والد الطالبة ويدعي مصطفي السباعي، محام، تقدم ببلاغ إلي المقدم فرج صابر، رئيس مباحث قسم الجمرك، اتهم فيه ناظرة المدرسة التابعة لإدارة الجمرك التعليمية، بالتعدي علي ابنته «هبة» بالصف الثاني الثانوي، وإحداث عدة إصابات بها، وتمت إحالة البلاغ إلي النيابة، وقالت الناظرة أمام تامر عتمان، مدير نيابة الجمرك، إن الطالبة سبتها ووصفتها بـ«الغباء» أمام المدرسين وطالبات المدرسة.
استمعت النيابة إلي أقوال شهود الواقعة، من المدرسين وطالبات المدرسة، وأكد بعضهم اشتباك الطالبة مع الناظرة والتراشق بالألفاظ فيما تناقضت أقوالهم حول واقعة إصابة الطالبة.


وفاة الطالب «المزوغ» بالإسكندرية كتب نبيل أبوشال ١/ ١١/ ٢٠٠٨
توفي مساء أمس الأول، الطالب الذي حاول «التزويغ» من مدرسة الشهيد إسماعيل فهمي بمنطقة الجمرك في الإسكندرية، بعد ٤ أيام من حدوث الواقعة.
كان الطالب ويدعي حسام أحمد جابر «١٦ سنة»، دخل المستشفي الجامعي منذ ٤ أيام للعلاج من الإصابات التي لحقت به أثناء محاولته القفز من الدور الثاني بالمدرسة فأصيب بكسور في العنق والظهر والجمجمة ونزيف بالبطن ولم تفلح محاولات إنقاذه علي مدار الأيام الأربعة التي تم احتجازه فيها حتي فارق الحياة مساء أمس الأول، أمرت النيابة بدفن الجثة ومواصلة التحقيقات.
ومن جانبها، قررت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، خصم ٣ أيام من راتب الناظرة، ونقلها إلي مدرسة أخري، وفصل الطالبة ٥ أيام عن الدراسة إثر إجرائها تحقيقاً إدارياً حول الواقعة.

نقلا عن جريدة المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق